.
 
الرئيسيةقناة اليوتوببحـثس .و .جالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 كيف ازين غرفة الاطفال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الاسلام

عضو جديد
عضو جديد
avatar

المشاركات المشاركات : 58

مُساهمةموضوع: كيف ازين غرفة الاطفال   13.02.16 12:11


أكثر غرفة تشغل الأب و الأم في المنزل هي غرفة الأطفال ، فيحتار الوالدين في كيفية تزيين هذه الغرفة و إرضاء أطفالهم ، و جعل غرفة الأطفال غرفة مريحة للطفل . و خصوصا أن الأطفال يحبون الألعاب و الألوان و الزينة . و هناك طرق كثيرا و متنوعة لكي تزييني غرفة أطفالك و تجعليهم يحبون البقاء فيها و يفرحوا بها كثيرا .

و من هذه الإقتراحات لكي تجعلي غرفة طفلك جميلة :

- يمكنك القيام بجلب صور و أشكال رسوم متحركة من محلات الأطفال و لصقها علي الحائط في غرفة طفلك فسوف تجعل غرفته جميلة و خصوصا لو كان بها لصقات لرسومة الكرتونية المفضلة فسيفرح الطفل كثيرا و يسعد بزينته الجديدة .

- و إذا كان طفلك ممن يخاف الظلمة و لا يحب أن ينام عند إطفاء ضوء الغرفة أو يخاف النوم لوحده ، فيمكنك إحضار ألعاب فسفورية تضيء له الغرفة بأشكال و ألون جميلة عند إطفاء ضوء غرفته ليلا و قومي بتعلقيها علي السقف أو لصقها علي الحائط و الخزانة بشكل جميل و مميز ، و سوف تلاحظين أن طفلك لم يعد يخاف الظلمة أو أن ينام لوحدة بالعكس سوف يحب أن تطفئي له النور حتي يري ألعابه التي تضيء له غرفته .

- يمكنك أيضا أن تحضري لغرفة طفلك ملصق علي شكل أطار مستطيل و يكون عليه ألعاب و رسومات جميلة تقومي بلصقه في منتصف الحائط بداخل الغرفة و يبدو و كأنه دهان جديد لغرفة طفلك .

- تستطيعوا أن تدهنوا غرفة طفلكم كل فترة و ذلك لأنه بالتأكيد سوف تكون اتسخت الحيطان من رسم الأطفال عليها و ألعابهم المتنوعة ، لذلك جددوا غرفة الطفل كل سنتين مثلا بدهانات ملونة و جميلة تعطي البهجة لغرفة الأطفال و بعض رسوم الأطفال علي الحائط أو مثلا رسم بحر و سمك علي الحائط بغرفة الطفل سوف يجعله يفرح كثيرا و يشعر بأنه داخل البحر .

- يمكن أيضا أن تشتري لحافات جديدة عليها رسومات أطفال و سجاد أيضا ملون للأطفال بنفس لون اللحافات و ستائر الغرفة أيضا ، فسوف يكون شكلها جميل و متناسق و القيام بتغييرها كل فترة ، فستعطي غرفة طفلك البهجة دائما ، و يمكنك اختيار القماش المناسب لاهتمامات أطفالك و تفصيله بالشكل الذي تريدين .

- خصصي مكان بالغرفة للألعاب مثل ديكورات الجبس و يكن المكان علي شكل دمية مثلا و يقوم أطفالك بوضع ألعابهم فيها ، فتعطي ديكورا جميلا و تبقي غرفة الأطفال مرتبة و جميلة مهما لعبو الأطفال فسيتم ترتيبها بسرعة . و أنتي بإمكانك أيضا أن تصممي أفكار كثيرا لغرفة طفلك حسب اهتمامات الطفل و ما يوجد بالغرفة من سرير و خزانة فتقومي بتنسيقها بشكل مرتب و جميل حتي تبقي غرفته مزينة و مرتبة و جميلة .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف ازين غرفة الاطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات شؤون الاسرة :: الأعمال المنزلية-
انتقل الى: